انشقاق وخلاف كبير في الريال بين كاسياس ورونالدو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انشقاق وخلاف كبير في الريال بين كاسياس ورونالدو
646e54f3224499907f10b9e476e85f82 - مشاهد 24

برزت خلافات في قلعة الريال عقب الخسارة المرة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي، وكشفت صحيفة “إيل إيكونوميستا” الاسبانية هذه الخلافات بين اللاعبين، خصوصا بين الحاري “إيكر كاسياس” وزملاءه بالفريق سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، بعدما رفص الانتقادات وكثرة الاحتجاجات على حكم المباراة.
وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن كاسياس رفض الخروج الاعلامي للاعبين راموس ورونالدو لينتقدا بشكل خاص الحكم، وشككا في نزاهة التحكيم خلال الكلاسيكو، حيث أكدت الصحيفة ان كلامهما كان مخططا ومتشابه أمام واسائل الاعلام.
ومعرفو ان كاسياس يحافظ على هدوءه عقب كل مباراة كلاسيكو، وقد فض لاعبي مدريد كل من راموس ورونالدو الاستماع لكلام كاسياس وأصروا على توجيه تصريحات نارية عقب المباراة.
وسبق للحارس كاسياس أن تعرض لمشاكل مع مدربه البرتغالي السابق جوزي مورنيو بعدما تقدم باعتذار لقائد برشلونة تشافي هيرنانديز حول حادثة كأس السوبر سنة 2011.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق