أوغني: صعود مولودية وجدة للبطولة مستحق

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أوغني: صعود مولودية وجدة للبطولة مستحق

صرح مدرب فريق مولودية وجدة المغربي حسن أوغني لموقع “مشاهد24” بأنه سيواصل مهامه في تحضير الفريق للموسم القادم، بناء على إتفاق مع المكتب الإداري، مضيفا أن فريق مولودية وجدة سيؤكد وجوده ضمن أندية البطولة الإحترافية.
وأوضح الإطار الوطني أوغني في حوار مع الموقع، أن صعود المولودية للقسم الأول مستحق، رغم المنافسة القوية التي وجدها من فرق يوسفية برشيد وقصبة تادلة وإتحاد أيت ملول، مؤكدا أن إنتصارات المولودية خارج الميدان تفند جميع الإشاعات، بعدما قام بموسم جيد وأظهر مستوى كبير في مباراة القمة أمام إتحاد طنجة.
وأوضح أن فريقه مقبل على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، وقد تم الإتفاق مع بعض العناصر، حتى تكون المولودية قادرة على مواكبة إيقاع البطولة الإحترافية، التي تتطلب لاعبين لهم خبرة وتجربة في مباريات القسم الأول.
وأشار أن صعود المولودية جاء بفضل الاستقرار الذي عرفه الفريق منذ بداية الموسم، والظروف الملائمة التي وفرها المكتب الإداري والذي منح للطاقم واللاعبين الثقة لمواصلة المسار حتى نهاية الدوري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق