الرئيسية / رياضة / تشافي يعلن نهاية مسيرته رسميا مع برشلونة
POTCHEFSTROOM, SOUTH AFRICA - JULY 02:  Xavi Hernandez of Spain looks on as he walks back to the team hotel after a training session, ahead of their World Cup 2010 Quarter-Final match against Paraguay, on July 2, 2010 in Potchefstroom, South Africa.  (Photo by Jasper Juinen/Getty Images)
POTCHEFSTROOM, SOUTH AFRICA - JULY 02: Xavi Hernandez of Spain looks on as he walks back to the team hotel after a training session, ahead of their World Cup 2010 Quarter-Final match against Paraguay, on July 2, 2010 in Potchefstroom, South Africa. (Photo by Jasper Juinen/Getty Images)

تشافي يعلن نهاية مسيرته رسميا مع برشلونة

أعلن الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز نهاية مسيرته الكروية مع فريق برشلونة اليوم الخميس خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي.
وأكد تشافي إنتقاله إلى فريق السد القطري في الموسم المقبل، موضحا أن هناك مشروع جيد فى قطر يفضل الإنضمام إليه، يكمن في أكاديميةو سباير،  واللعب بفريق السد القطرى لموسمين، وتعلم الكثير في مجال التدريب قبل كأس العالم 2022.
وأوضح أن إدارة برشلونة تتفهم قراره، الذي إتخذه والذي يعتبره الأنسب للرحيل في الفترة الراهنة، رغم تقدمها بطلب لتجديد عقده إلى غاية 2018. وأيضا رغم إقتراب برشلونة من تحقيق الثلاثية هذا الموسم.453
وعن أسباب رحيله عن القلعة الكتلانية، قال “”أنا قضيت هنا وقتا رائعا جدا وكنت مفيد للنادى لكن أحسن أننى لست مهما للنادى كما كنت فى السابق، لم أعد أبدأ المباريات لم أعد لاعبا أساسيا للفريق، النهاية الأفضل أن أفوز بالثلاثية مع برشلونة”.
وبخصوص إختياره لفريق السد، أبرز أن صديقه راوؤل هو من شجعه لكي، يخوض تجربة في قطر ضمن  أكاديمية اسباير. وختم قائلا “برشلونة رحل عنه كبار اللاعبين لكنه أكمل الانتصارات سيكون هناك لاعبين من البيت يفوزون ليس هناك أى مشاكل”.