إيرينا تكشف السر وراء انفصالها عن رونالدو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إيرينا تكشف السر وراء انفصالها عن رونالدو

كشفت عارضة الأزياء الروسية إيربنا شايك، عن السبب وراء انفصالها عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الاسباني.
وقالت إيرينا، إن رونالدو خدعها مع العشرات من النساء مرات متعددة، مبرزة أنها كانت تضع ثقتها فيه كثيرا، لكنه كان يخونها تلك الثقة باستمرار، حتى وصلت للحقيقة بنفسها .
وصرحت لصحيفة بريطانية، أن ثقتها كانت عمياء لرونالدو، قبل أن تكتشف عدد لا يحصى من الرسائل القصيرة، تدين البرتغالي في هاتفه النقال، مع عدة فتيات.
وقالت “كان أول شيء فعلته عندما اكتشفت خداعه عبر الرسائل والصور ناقشت معه هذا الموضوع لكنه نفى أي صلة بالامر في البداية، لكنني اضطرت إلى الاعتراف له عندما قرأت له كل شيء في هاتفه المحمول لينتهي بعدها كل شيء”.
وكان رونالدو كتب في حسابه، حول انفصاله مع صديقته الروسية، “بعد أن تواعدنا ل5 سنوات، وصلت علاقتي مع إيرينا شايك إلى النهاية، بعد أن تكاثرت علينا المشاكل بسبب الغيرة وغياب الثقة .. رأينا أنا وإيرينا بأن هذا هو الوقت المناسب للقيام بهذا الأمر، وأتمنى لها السعادة القصوى”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق