فتحي جمال: هذا سر فوزنا على النجم الساحلي

خالد الغازي
2015-05-17T13:22:37+01:00
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فتحي جمال: هذا سر فوزنا على النجم الساحلي

أكد فتحي جمال مدرب الرجاء البيضاوي،  أن الفوز على فريق نجم الساحل التونسي بهدفين من دون رد، فوزمستحق للفريق، بعد العطاء الجيد للاعبين في الملعب، مبرزا في الوقت نفسه، أن الثقة عادت للعناصر الرجاوية تدريجيا، الأمر الذي ساهم في تحقيق هذه النتيجة الجيدة.
وأضاف أن الكرة أنصفت الفريق، خاصة أن الرجاء أهدر عدة فرص خلال آخر فترات المباراة، و كان قريبا من تسجيل أهداف أخرى، لولا السرعة في اللمسة الأخيرة، مشيدا بالعطاء الجيد للاعبين في أرضية الميدان، الذين قدموا مباراة كبيرة من ناحية اللعب والانضباط، رغم الظروف السابقة التي مروا منها داخل الفريق.

وقال ” أشكر اللاعبين الدين كانوا منضبطين، بعد الإاقصاء أما اسطيف كان هناك إحباط جماعي، خلال الفترة الماضية، لكنهم قدموا آداءا رجوليا في هذه المواجهة، الأمر الايجابي هو الانضباط وتطبيق التعليمات في المباراة”.
وأوضح جمال أن التجمع الأخير المغلق للفريق في بوسكورة، منح الثقة للاعبين، وإستعادوا الثقة من جديد، رغم غياب بعض العناصر بفعل الإصابة، مؤكدا أن الفريق سيستعيد العناصر الغائبة، مثل الكروشي والحافيظي والكناوي، لصفوف الفريق، خلال التربص القادم، ومنح بعض العناصر المصابة الأخرى فترة راحة، خصوصا الوادي و أوساغونا ووليد الصبار، الذين تعرضوا للإصابة في مباراة النجم الساحل.
وتابع أن هناك اكراهات أمام الفريق،في الفترة المقبلة، لكنه سيعمل للحد منها، عبر منح اللاعبين المصابين فترة نقاهة وراحة، ليكونوا جاهزين للمشاركة في مباراة الإياب في تونس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق