الزاكي يستعد للاعلان عن قائمة المنتخب الوطني

خالد الغازي
2015-05-17T01:54:56+01:00
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يستعد للاعلان عن قائمة المنتخب الوطني

يستعد الناخب الوطني بادو الزاكي للاعلام عن القائمة الأولية للمنتخب، تحضيرا للمباراة القادمة امام منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس افريقيا الغابون 2017.
وحسب مصادر مطلعة فإن الزاكي من المنتظر أن يعلن عن القائمة بداية الأسبوع القادم، والتي تضم حوالي 30 لاعبا من بينهم عناصر محلية، يريد الناخب الوطني الاستعانة بها قبل تقليص القائمة الى 23 لاعبا، لدخول التربص الاعدادي في أكادير نهاية الشهر الحالي.
وسيكون امام الزاكي متسع من الوقت، لتوسيع القائمة الوطنية، بعناصر شابة خصوصا من المحترفين، بالاضافة إلى فتح الباب امام عناصر أخرى غابت عن المنتخب الوطني في الفترة الماضية، مثل يوسف العربي الذي يتألق مع غرناطة، بالاضافة الى توجيه الدعوة لبعض العناصر الجديدة.
وحسب نفس المصادر فإن الزاكي قرر الحفاظ على نواة المنتخب الوطني، خصوصا العناصر التي شاركت في ودية الاوروغواي، كما سيفتح الباب امام لاعبين آخرين، وذلك من اجل خلق التنافسية داخل المنتخب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق