الرئيسية / رياضة / غزال سعيد بحمل قميص المنتخب الجزائري
ghazal

غزال سعيد بحمل قميص المنتخب الجزائري

عبر نجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، رشيد غزال عن سعادته بحمل قميص المنتخب الجزائري، ملبيا طلب شقيقه عبد القادر الذي لعب للخضر في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
وقال غزال ذو 23 ربيعا، في حوار مع إذاعة “مونتي كارلو” الدولية، إن اختيار الانضمام للجزائري، كان منتظرا منذ مدة، حيث أنه كان متلهفا لتلبية الدعوة.
وأضاف غزال أن الجو العائلي، وتشجيع شقيقه، كانت عوامل ساعدته في القيام باختياره بعيدا عن الضغوط، رغم لعبه للمنتخب الفرنسي للأمل في فترة سابقة.
وتحدث رشيد عن قضية نبيل فقير مع المنتخب الجزائري، مؤكدا على أن ضغوطا تعرض لها فقير لعدم اللعب للخضر، قائلا : “بالنسبة له كان الخيار أكثر صعوبة، لقد انفجر بالفعل هذا الموسم وكان تحت الأضواء بفعل موسمه الكبير، المنتخبات فكرت فيه سريعا، وكان الخيار صعبا جدا”.
وتابع أن اختيار فقير نهائي، ولا يمكن له أو لزميله المهدي زفان أن يؤثران عليه، مبديا رغبته في العطاء مع المنتخب الجزائري وتقديم الاضافة للخضر.
وشارك غزال غزال مع “الخضر” في أواخر مارس الماضي، خلال ودتي قطر وسلطانة عمان، لكن المدرب الفرنسي غوركوف لم يوجه له الدعوة للمشاركة في التربص المقبل تحضيرا لمباراة السيشل، ضمن التصفيات القارية.