الرئيسية / رياضة / أنشلوتي يؤكد قدرة الريال على بلوغ النهائي
Ancelotti

أنشلوتي يؤكد قدرة الريال على بلوغ النهائي

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشلوتي اليوم الثلاثاء في ندوة صحفية، قبل مباراة الغد امام يوفنتوس الايطالي برسم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إن المباراة تعد فرصة للعودة للعب نهائي آخر، وصنع التاريخ من جديد.
وأضاف أنشلوتي إن بلوغ الريال المباراة النهائية له طعم خاص، و “الهدف الأول هو دائما للعب مرة أخرى في نهائي دوري ابطال اوروبا. لدي نفس الشعور كما في العام الماضي ضد بايرن ميونيخ.”
وقال إن ” مسابقة دوري ابطال اوروبا منافسة مختلفة عن الدوري، و لحظة مهمة من الموسم .. لأننا فعلا أصبحنا أقرب من هدفنا .. نملك التحدي والرغبة للحصول على هدفنا والوصول إلى النهائي .. الإحصائيات تلعب ضدنا لكننا ذاهبون للوصول إلى النهائي الثاني على التوال”. وتحدث كارلو عن استعداد كريم بنزيمة للمشاركة في المباراة، موضحا أنه يمكن ان يدفع به في الشوط الثاني مكان تشيشاريتو، والذي يقدم مستوى جيد في الخد الهجومي للريال.
ونفى المدرب الايطالي وجود خلافات مع غاريث بيل، مع أصدقائه في الفريق، مبرزا ان الكل يريد اللعب بجواره سواء رونالدو وتشيشاريتو لأن لاعبي الريال متحدين، مضيفا أن الصحافة تتحدث عن أمور غير صحيحة.

ودعا أنشلوتي جماهير الريال لمساندة الفريق واللاعبين، في مقابلة الغد، وتشجيع الالعبين لكي يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية والوصول لنهائي.