الرئيسية / رياضة / فيدال يفكر في الانضمام إلى مواطنه سانشيز وحمل قميص برشلونة

فيدال يفكر في الانضمام إلى مواطنه سانشيز وحمل قميص برشلونة

تجرى اتصالات بين إدارة فريق برشلونة ولاعب جيفونتيس أرتورو فيدال من اجل اقناعه للانضمام إلى البارصا في الصيف المقبل، لمجاورة مواطنه ألكسيس سانشيز.
وتناقلت الصحف الكتالونية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها نجم ʺاليوفيʺ لوسائل الإعلام الإيطالية، والتي أبدى من خلالها تجاوبا ضمنيا مع رغبة البارصا في التعاقد معه الصيف المقبل بطلب من المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو.
وأكد فيدال في تصريحاته أنه يملك علاقة قوية مع مواطنه أليكسيس سانشيز لاعب برشلونة، وأنه يرتاح كثيرا عندما يلعب إلى جانبه، رغم أنه سئل حول رأيه في اهتمام البارصا بخدماته.
وأكدت صحيفة “سبورت” الاسبانية في تقرير لها أن نجم ʺاليوفيʺ بعث رسالة مشفرة لإدارة برشلونة، مفادها أنه مستعد للالتحاق بالنادي الكتالوني إذا تقدم مسؤولوه بعرض رسمي لفريقه الحالي، خاصة أننا كشفنا في عدد الأمس أن بارتوميو مستعد لإنفاق مبلغ 50 مليون أورو للتعاقد مع النجم الشيلي، وهو المبلغ الذي حددته إدارة ʺاليوفيʺ مقابل التخلي عن خدمات لاعبها.
وسارعت وسائل الإعلام الكتالونية لدعوة رئيس مجلس الإدارة جوسيب ماريا بارتوميو لفتح باب المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله في أقرب وقت ممكن، وذلك للحلول دون دخول أندية أخرى على الخط في صورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، اللذان سبق أن أبديا رغبتهما في التعاقد مع المهاجم فيدال.

loading...