البايرن يحتاج لمعجزة لقلب الطاولة على برشلونة !

خالد الغازي
2015-05-11T21:23:24+01:00
رياضة
خالد الغازي11 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البايرن يحتاج لمعجزة لقلب الطاولة على برشلونة !

يحتاج بايرن ميونيخ إلى “معجزة” حقيقية، مساء الثلاثاء إذا ما أراد تجاوز عقبة برشلونة والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث أنه لم ينجح سوى فريق واحد هو لا كورونيا في تاريخ البطولة أن يتجاوز فارق الأهداف الثلاثة في مباراة العودة.
وكشف موقع الاتحاد الأوروبي عن احصائية، توضح ان التاريخ يقف إلى جانب برشلونة الإسباني قبل المواجهة الأوروبية المنتظرة أمام بايرن ميونخ الألماني ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويبقى التساؤول المطروح، هل يستطيع الفريق البافاري تحقيق نتيجة، مفاجأة والفوز على الفريق الكتلاني برباعية، لكي يضمن العبور الى الدور النهائي، رغم الغبابات التي يعاني منها.
وفي المقابل لم يسبق لبرشلونة ان خرج من الأدوار الإقصائية بعد فوزه ذهاباً بنتيجة ثلاثة أهداف، وكانت اسوء خسارة تلقاها على يد مانشستر يونايتد موسم 1983-1984 بعدما فاز في الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل وخرج من البطولة بعد الهزيمة اياباً بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة.
الجدير بالذكر ان برشلونة ويوفنتوس اصبحا الناديين الوحيدين على الصعيد الأوروبي اللذان يتنافسان من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق