الرئيسية / رياضة / فالنسيا يخطف تعادلا من ملعب الريال
madrid

فالنسيا يخطف تعادلا من ملعب الريال

منح فريق فالنسيا هدية مغرية، لفريق برشلونة بعدما أرغم الريال على اقتسام النقاط في مباراة مثيرة عن الجولة ال26 ليلة السبت، انتهت بالتعادل هدفين لكل منهما، بملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.
وأصبحت مهمة ريال مدريد معقدة في التتويج بلقب الليجا بعد أن اتسع الفارق إلى أربعة نقاط مع برشلونة المتصدر والذي تغلب على ريال سوسيداد في وقت سابق من اليوم.
ونجح الزوار في مباغثة أصحاب الأرض، وتمكنوا من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 19 عن طريق باكو ألكاسير، وكاد جاريث بيل أن يدرك هدف التعادل لكن العارضة وقفت في طريقه مرة أخرى. وعزز فالنسيا تقدمه، بعدما بضعة دقائق، حيث تمكن المهاجم خافيير مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26، في حين استمر مسلسل الفرص الضائعة بالنسبة لريال مدريد، حيث وقف القائم الأيسر في وجه كريستيانو رونالدو وتشيتشاريتو وحرمهما من هز شباك المرمى. وأهدر كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وي الشوط الثاني، وتمكن المدافع البرتغالي كليبر بيبي من تقليص النتيجة في الدقيقة 56 عبر رأسية قوية محولة من ركلة ركنية، ثم أضاف إيسكو تسجيل هدف التعديل لريال مدريد في الدقيقة 81 عبر تسديدة قوية جداً من خارج منقطة الجزاء. ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 86 وظل في المركز الثاني في جدول الترتيب وراء برشلونة المتصدر برصيد 90 نقطة.