الوداد يفوز على أولمبيك أسفي ويقترب من اللقب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد يفوز على أولمبيك أسفي ويقترب من اللقب

يسير فريق الوداد البيضاوي بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري المغربي، عقب انتصاره اليوم السبت على فريق أولمبيك أسفي، بهدفين نظيفين فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاي، برسم الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وحقق الوداد فوزه بفضل السند الجماهيري الكبير لأنصاره، الذين حجوا الى مركب محمد الخامس، وفاق عددهم 40 ألف متفرج. وقد افتتح باب التسجيل للوداد في الدقيقة التاسعة عشر عبر وليد الكرتي الذي سجل الهدف الأول من تسديدة قوية. وقام اولمبيك أسفي بخلق عديد من الفرص السانحة، وقد تمكن من توقيع هدف رفضه الحكم، مما جعل الفريق الاحمر يواصل مده الهجومي على الزوار، وقد قام المدرب توشاك ببعض التعديلات، منحت الامتياز والتفوق للوداد بواسطة البديل رضى هجهوج الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال 73.
وعزز الفريق البيضاوي موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 56 نقطة، وبات يقترب من لقب الدوري المغربي، بينما تجمد رصيد الفريق الأسفي في 33 نقطة بالمركز التاسع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق