الرئيسية / رياضة / نجوم مصر يتضامنون مع أبوتريكة بعد حجز أمواله
abotrika

نجوم مصر يتضامنون مع أبوتريكة بعد حجز أمواله

عبر العديد من لاعبي كرة القدم المصرية، عن تضامنهم مع الأسطورة محمد أبوتريكة، بعدما قررت السلطات القضائية المصرية التحفظ على امواله.
وعبر حازم إمام لاعب نادي الزمالك، عن تضامنه مع أبو تريكة نجم المنتخب المصري والأهلي، وبدوره ساند عماد متعب، مهاجم فريق الأهلي، أبوتريكة، وقال متعب على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: إنت مش لوحدك كلنا معاك وكفاية حب الناس، بعد أن زينها بصورة تجمعه بأبوتريكة.
كما أعلن أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، بدوره تضامنه مع محمد أبو تريكة “الماجيكو”، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: بعيدا عن أي انتماءات سياسية سأظل أشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله أن هذا الشخص قمة في الاحترام والأخلاق والأدب وسأظل أشهد بهذا حتى ما بقى من العمر.
وقال أبوتريكة «نحن من نأتي بالأموال لتبقي فى أيدينا وليست فى قلوبنا تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها».
وكان البنك المركزي المصري قد بدأ في اتخاذ إجراءات التحفظ على أموال محمد أبوتريكة، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق لكرة القدم، بزعم انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين. ونشرت جريدة الوطن- القريبة من السلطة الحاكمة في مصر في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة خبر التحفظ على أموال النجم المصري.