ميسي يسحق البايرن ويتخطى رونالدو !

خالد الغازي
2015-05-07T11:01:40+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ميسي يسحق البايرن ويتخطى رونالدو !

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق انتصار هام على نظيره بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت ثنائية ميسي في اللقاء في الدقيقتين 77 من تسديدة قوية و79 عندما رفعها من فوق حارس المرمى الألماني مانويل نوير قبل أن يسجل زميله نيمار الهدف الثالث.

وعقب تسجيل هذا الهدف تمكن ميسي من تحطيم 4 أرقام قياسية، أولها تخطى غريمه التقليدي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في ترتيب هدافي البطولات الأوروبية بإحراز الهدف رقم 77 مقابل 76 للدون.

وفي الوقت ذاته أصبح ميسي هدافاً لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي بتسجيل هدفه العاشر،ـ متخطياً رونالدو أيضاً الذي يمتلك 9 أهداف حالياً.

ولم تتوقف أرقام ميسي عند رونالدو فقط، بل تعتبر هذه المباراة الأولى التي يتمكن بها اللاعب الأرجنتيني من التسجيل في مرمى الحارس الألماني مانويل نوير بعد أربع لقاءات رسمية جمعتهما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق