الرئيسية / رياضة / بنعطية: نضع دوري الأبطال على رأس أولوياتنا
mahdi

بنعطية: نضع دوري الأبطال على رأس أولوياتنا

صرح الدولي المغربي المهدي بنعطية مدافع فريق البايرن ميونخ الألماني، إن دوري الأبطال يوجد على رأس أولوية فريق البايرن، وقال “نضع دوري الأبطال على رأس أولوياتنا وسنبذل قصارى جهدنا لنكون جاهزين للتحدي وعلى أتم الاستعداد للفوز باللقب”.
وأضاف بنعطية في حوار مع موقع برشلونة، بأن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال تكون دائماً مثيرة ومشوقة، لهذا قرر الانتقال الى البايرن للمشاركة في مثل هذه المباريات القوية، معبرا عن سعادته بلعب مباراة كبيرة أمام الفريق الكتلاني والتي تحظى بمتابعة واسعة.
وتابع الدولي المغربي أن هناك تشابها بين أسلوب البايرن في اللعب وطريقة برشلونة، وذلك بفضل المدرب بيب غوارديولا الذي جلب هذا الأسلوب للفريق الألماني، مبرزا بأن المدرب الكبير هو الذي فلح في إضفاء لمسته الخاصة على طريقة لعب فريقه.
وقال المهدي إنه جاهز لهذه المواجهة القوية، رغم غياباته المتكررة بسبب الاصابات التي لاحقته في الفترة الماضية، مؤكدا أن برشلونة يظل فريق عريق وكبير بلاعبين خطيرين للغاية، لكن لاعبو البايرن جاهزون للتحدي الليلة.
وأبرز أن البايرن رغم الاكراهات التي يمر منها، بسبب غيابات وازنة للاعبين أساسيين، إلا أن ” أولئك المؤهلين للعب سيكونون في مستوى الآمال المعقودة عليهم، تنتابنا رغبة جامحة في التأهل إلى المباراة النهائية”.
وأوضح أنه متابع لفريق برشولة خلال المباريات الأدوار السابقة في المسابقة القارية، أمام باريس سان جرمان في ربع النهائي، وأمام مانشيستر سيتي في دور الثمن، معترفا بالأسلوب والعمل الذي يقدم المدرب لويس انريكي مع النادي هذا الموسم.