مارادونا يهاجم بلاتر ويطالبه بالرحيل من الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مارادونا يهاجم بلاتر ويطالبه بالرحيل من الفيفا

شنّ النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا هجوماً شديداً على رئيس الاتّحاد الدولي لكُرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، وقال إنّ الفيفا دخَلَ في مرحلة من الفوضى تحت قيادة المسؤول السويسري البالغ من العمر 79 عاماً، معتبرا  أن الوقت قد حان لرحيل بلاتر.
وقال في ندوة خلال مؤتمر كرة القدم الآسيوي “سوكر إكس” في الأردن: “مثلما يعرف الجميع في كرة القدم حول العالم، توجد فوضى شاملة داخل الفيفا لأنّ شخصاً واحداً يقرّر كل شيء، لكنه لا يعرف شيئاً على الإطلاق. ولذلك حان وقت التغيير”.
وعبّر عن اعتقاده أنّ استمرار وجود بلاتر، الذي يسعى لولاية خامسة كرئيس للفيفا، سيضرّ بكرة القدم.
وأكد النجم الأرجنتيني أنه سيبذل كل ما في وسعه لمساعدة الأمير علي بن الحسين على الفوز برئاسة الفيفا، على رغم أنّ الأمير الأردني البالغ من العمر 39 عاما ألمح أمس الإثنين إلى أنه قد يدرس الانسحاب مِن الترشّح لرئاسة الفيفا إذا وَجَدَ أنَّ فرصة أحد المرشحين الآخرين أكبر لمنافسة بلاتر.
وردّاً على سؤال عن سبب حضوره المؤتمر ودعمه للأمير علي، أجاب مارادونا: “لو لم أكن أؤمن بأنهُ سيكون رئيساً جيداً، ما كنتُ حضرتُ إلى هنا”.
ويُنافس الأمير علي، السويسريّ بلاتر، إضافةً إلى الهولندي مايكل فان براغ والبرتغالي لويس فيغو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق