البارصا يسعى لضم نجم باريس سان جرمان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البارصا يسعى لضم نجم باريس سان جرمان

يسعى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي ولكن ناديه باريس سان جيرمان لا يريد التخلي عنه وقبول الصفقة التي قد تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، وفقا لصحيفة (لو باريزيان).

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأنه “بعد محاولته إغواء تياجو سيلفا في عام 2013 وماركينيوس في 2014 ، يغازل برشلونة اللاعب الإيطالي (22 عاما) علنا” وذكرت بأن المدير الفني للبرسا لويس إنريكي قد صرح علنا عن إعجابه بفيراتي وأن “لديه مقومات تمكنه من اللعب مع فريق” مثل العملاق الكتالوني.

ووفقا للصحيفة، يرى رؤساء برشلونة في فيراتي مقومات خلافة تشابي هرنانديز (35 عاما) الذي قد يترك الكامب نو بحلول نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “لا يوجد هناك بعد عرض رسمي على الطاولة ولكن النادي الإسباني على استعداد لدفع 50 مليون يورو على الأقل” مقابل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي الذي يمتد تعاقده مع ناديه الفرنسي حتى عام 2019.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق