البنزرتي : أمورا كثيرة ليست على ما يرام و المسؤولية في هذه الظروف تصبح صعبة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنزرتي : أمورا كثيرة ليست على ما يرام و المسؤولية في هذه الظروف تصبح صعبة
a975f7fffe3f534e70a3234554906c80 - مشاهد 24

عبر المدرب التونسي للرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، عن عدم رضاه للظروف الحالية التي يعيشها الفريق عقب خروجه الرجاء من دوري أبطال افريقيا، قائلا إن “أمورا كثيرة داخل الرجاء ليست على ما يرام”.
وأضاف البنزرتي الذي لمح لامكانية مغادرة الفريق بسبب الظروف الحالية، لاسيما النتائج التي قال عنها “النتائج التي يحصدها الرجاء في الآونة الأخيرة هي الأضعف في مسيرته التدريبية، بحكم أنه لم يسبق أن خرج من الدور 32 من عصبة الأبطال الإفريقية، حين أشرف على تدريب فرق تونسية عديد”.
واعترف البنزرتي بوجود عدد من المشاكل، لكنه يفضل عدم الحديث عنها للعلن، لأنه يحمي اللاعبين ويحترم مجهوداتهم في التداريب وفي المباريات. مؤكدا  أن المسؤولية في مثل هذه الظروف تصبح صعبة.
وأوضح البنزرتي أنه تلقى الدعم اللازم من رئيس الفريق محمد بودريقة ومن كل مكونات النادي، متمنيا أن “تصحح الأمور في القريب العاجل، ليتمكن الفريق من المنافسة على لقب البطولة الوطنية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق