المغرب التطواني يصل للقاهرة مبكرا للاطاحة بالأهلي

خالد الغازي
2015-04-30T11:49:38+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المغرب التطواني يصل للقاهرة مبكرا للاطاحة بالأهلي

وصلت فريق المغرب التطواني الى العاصمة المصرية القاهرة فجر اليوم الخميس، لخوض المباراة المصيرية أمام فريق الأهلي يوم السبت المقبل ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري ابطال افريقيا.
وكان في استقبال بعثة المغرب التطواني، نائب المدير العام لنادي الأهلي، حيث توجهت الوفد المغربي الى فندق الاقامة، قبل أن يخوض تداريب خفيفة مساء اليوم فوق ملاعب النادي في مدينة نصر، على أن يجري تداريبه الرسمية في ملعب “بتروسبورت” الذي سيستضيف المقابلة.
وقال مدرب المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا، إن فريق الأهلي المصري فريق كبير، والجميع يخشى هذا الفريق مهما كانت الظروف التي يمر بها، مشيرا إلى أن فريقه يطمح لبلوغ دور المجموعات، واستغلال فوزه في مقابلة الذهاب والحفاظ عليه.

وضمت لائحة الفريق الأسماء التالية:

محمد اليوسفي، عدنان العاصمي، محمد أبرهون، أنس المرابط، خلاطي مهدي، مرتضى فال، بلال زريوح، يوسف بوشتاة، نصير الميموني، أحمد جحوح، عبد العظيم خضروف، حمزة الموساوي، زيد كروش، سعيد كرادا، عبد المولى الهردومي، سلمان ولد الحاج، رفيق عبد الصمد، فوزي عبد الغني، محسن ياجور، مهدي النملي وكريستيان هيدالغو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق