الانجليز يسخرون من تصنيف الدوري الجزائري عالميا !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الانجليز يسخرون من تصنيف الدوري الجزائري عالميا !

أثار خبر إشادة موقع الاتحاد الدولي الفيفا بالدوري الجزائري لكرة القدم، استهزاء واستغراب جماهير كرة القدم في جميع انحاء العالم، وخصوصا في أورويا، وبالتحديد بالدوري الإنجليزي، الذي يعد أحد البطولات العالمية التي تعرف الندية في التنافس بين كل الأندية، كما أن موقع “فيفا” وضع الكرة الجزائرية والإنجليزية في مقارنة، ما دفع الانجليز يعلقون علي هذا التشبيه بـ”نكتة أو كذبة أبريل”.
ونقل موقع “سي إن إن” ارتسامات الشارع البريطاني بعد هذه الواقعة مشيرا إلى أن الجماهير صدمت لأنها لم تسمع قط بالكرة الجزائرية، إذ توقع البريطانيون أن يتفوق على الدوري الإنجليزي إحدى الدوريات الكبرى مثل إسبانيا وإيطاليا أو ألمانيا، وليس دوري الجزائري.
من جهة أخرى ركزت صحيفة “الديلي ميل” على الأخطاء التي تقع في الدوري الجزائري والمشاكل التحكيمية، والأمور الغير أخلاقية واللاحترافية، قصد انصاف الكرة الإنجليزية من هذا التصنيف “الأحمق” حسب منظورهم.
وافتخر الجزائريون كثيرا بالتصنيف الريادي للفيفا، للبطولة الجزائرية، أمام عدة دوريات عالمية، وصدقوا فعلا أن التصنيف صحيح، وأن الكرة في بلادهم باتت أفضل من نظيرتها الإنجليزية، وتتبوأ الصدارة عالميا.
وكان موقع الفيفا أشاد ببطولة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم، واصفاً إياها بالبطولة “الأشد إثارة” في العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق