بن حتيرة يفضل التطوع في العمل الاجتماعي

خالد الغازي
2015-04-27T15:09:03+01:00
رياضة
خالد الغازي27 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بن حتيرة يفضل التطوع في العمل الاجتماعي

قال اللاعب التونسي أنيس بن حتيرة مهاجم فريق هرتا برلين الألماني، إن المنتخب التونسي في الطريق الصحيح، ويتوفر على كل الامكانيات والمواهب، للمضي قدما في تصفيات كأس افريقيا للامم واستحقاقات الدولية المقبلة، المتعلقة بكأس العالم 2018،  مؤكدا على أن منتخب تونس يتوفر على لاعبين يتطورون ويتحسن مردودهم، مع المدرب البلجيكي.
وأضاف أن عودته للملاعب قريبة، بعدما تعافى من الاصابة التي أبعدته لفترة طويلة، وعاد لممارسة التداريب رفقة فريق هرتا برلين، في انتظار استرجاع بقية لياقته البدنية، قصد الرجوع في المباريات المقبلة بالدوري الألماني.
وأوضح اللاعب التونسي في حوار مع قناة DW عربية، بأن الانضباط والصبر هو سر اللاعب الناجح، مؤكدا على ضرورة التحلي بالصبر ومواصلة العمل والتدريب باجتهاد، مع تطبيق تعليمات المدرب في الملعب.
وتحدث عن اهتمامه بالعمل الاجتماعي، فيما يخص موضوع اللاجئين والمهاجرين السريين، الذين يركبون قوارب الموت في البحر الأبيض المتوسط، مبرزا أنه لابد ولابد من مد يد العون لهم، قائلا “أرى أنه من الواجب الانخراط في هذا العمل لإجتماعي”، و”بأن يتم التعامل بشكل إنساني مع المهاجرين على حدود الاتحاد الاوربي، وأن تقدم دول الاتحاد الأوروبي المزيد من المساعدات للاجئين “.
وتابع أنه يشرف على مشروع (رياضة منتصف الليل Mitternachsport)، لفائدة الأطفال والشباب، من أجل ممارسة الرياضة في الصالات، والابتعاد عن تعاطي الكحول والمخدرات في الشوارع، مشيرا الى نجاح المشروع في استقطاب والوصول الى  40 ألف طفل وشاب حتى الآن، كما يقوم بن حتيرة بزيارات متكررة للمرضى والمحتاجين، من الاطفال قصد التخفيف عنهم، وقضاء أوقات معهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق