روماريو يهاجم الفيفا و بلاتر ويتهمه بسرقة أرباح مونديال البرازيل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روماريو يهاجم الفيفا و بلاتر ويتهمه بسرقة أرباح مونديال البرازيل
9fd7904a388a488789cce12ebbc2a649 - مشاهد 24

وصف روماريو، لاعب كرة القدم السابق والنائب البرازيلي الحالي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر بـ”اللص” وأمين عام الاتحاد، جيروم فالكه بـ”المبتز”.
وأكد روماريو في مقابلة مع شبكة (ESPN Brasil) يوم أمس: “لا يمكننا انتظار أي شيء من الفيفا. هناك يوجد مبتز يدعى فالكه ولص يسمى بلاتر”.
ويتهم روماريو، أفضل لاعب في العالم عام 1994، مسؤولي الفيفا بالرغبة في الاستحواذ على كافة الموارد الناتجة عن تنظيم البرازيل مونديال 2014 والإضرار ببلاده.
و انتقد روماريو مسؤولي الفيفا في جلسة للجنة الرياضية بمجلس النواب تمت الموافقة خلالها على مثول بلاتر في مناظرة بالبرلمان.
وانتقد روماريو عدة مرات ارتفاع نفقات الحكومة البرازيلية على تنظيم المونديال وخاصة فيما يخص بناء الملاعب في المدن الـ12 التي ستستضيف الحدث، وأشار إلى أنه على الأقل خارج الملاعب، البرازيل ستكون الخاسر الأكبر في المونديال.
ويرى روماريو أنه بالإضافة إلى “لصوص” الفيفا، تعاني البرازيل ممن “يسرقون” في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قائلاً “هؤلاء سوف يصبحون أثرياء بفضل المونديال ولا أحد يقول شيئاً”.
و دعا روماريو البرازيليين إلى دعم المنتخب، للفوز على الأقل بالبطولة داخل الملاعب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق