جماهير الرجاء تنتظر القرار النهائي للكاف في قضية لاعب حوريا كوناكري “كمارا”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جماهير الرجاء تنتظر القرار النهائي للكاف في قضية لاعب حوريا كوناكري “كمارا”
c287a06d601b14d8c5e1706c093840ac - مشاهد 24

تنتظر جماهير الرجاء البيضاوي اليوم القرار النهائي الذي سيخرج به، المكتب التنفيدي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم بخصوص قضية اللاعب كمارا الذي يلعب لفريق حوريا كوناكري، والذي تقدم فريق الرجاء باعتراض ضد مشاركته في المباراة، بسبب ارتباطه بعقد مع فريق النادي المكناسي المغربي.
وكان كمارا لعب في مباراة الذهاب والاياب لدوري أبطال افريقيا، رفقة فريق حوريا كوناكري الغيني، خاصة أن مدة اعارته للفريق الغيني من طرف النادي المكناسي انتهت منذ فترة، بحيث مازال الفريق متمسك ببطاقة خروج اللاعب حتى يتوصل بصفقة انتقال اللاعب للفريق الغيني حوريا.
وأكد رئيس الرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة أن حظوظ فريقه وافرة جدا في كسب الإحتراز المُقدم ضد لاعب حوريا كوناكري الغيني محمد كامرا الّذي شارك يوم السبت الفارط في مقابلة الفريقين في منافسات رابطة الأبطال الإفريقية.
و أوضح بودريقة أن اللاعب كامرا مرتبط بعقد مع نادي المكناسي المغربي و إنتقل للفريق الغيني على سبيل الإعارة لكنه واصل المشوار مع كوناكري رغم إنتهاء فترة إعارته و أنه كان عليه العودة للبطولة المغربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق