الرئيسية / رياضة / ضجة في البايرن بسبب غياب بنعطية ورفاقه
MAHDI

ضجة في البايرن بسبب غياب بنعطية ورفاقه

أثارت إصابة الدولي المغربي المهدي بنعطية، ورفاقه بالفريق خصوصا ريبيري وشفايتايغر، ضجة كبيرة  في فريقه بايرن ميونيخ الألماني، وأعلن النادي الألماني أن طاقمه الطبي قدم استقالته، بسبب سوء تعامله مع إصابة الدولي المغربي وعدد من زملائه، بعد الحرب الشرسة التي شنتها وسائل الإعلام المحلية عليه.
وحملت الصحف الألمانية هزيمة الفريق المفاجأة في ذهاب ربع نهاية عصبة الأبطال الأوربية أمام بورتو الأربعاء الماضي (3-1)، إلى الطاقم الطبي، بسبب غيابات كثيرة ووازنة بالفريق، جعلته يعتمد على لاعبين احتياطيين.
وأصيب بنعطية قبل أسابيع في مباراة الفريق بالدوري، ما جعله يغيب عن البايرن لمدة لا تقل عن شهر ونصف، علما أنه عاد لتوه من إصابة.
واحتج مسؤولو النادي الألماني على الطاقم الطبي، الذي اضطر إلى تقديم استقالته، قبل أيام من مباراة العودة أمام بورتو، برسم إياب ربع نهاية دوري أبطال أوربا، والتي ستكون حاسمة في أمر بقاء الألمان في المنافسة الأوربية.
ويترأس الطاقم الطبي لبايرن الدكتور هاينس فيليم مولر فولفاهرت، الذي قضى مع بايرن سنوات كثيرة، غير أن الانتقادات التي وجهت إليه هذا الموسم بسبب كثرة الإصابات في النادي البافاري، عجلت برحيله عن الفريق.