الرجاء تعفو عن بورزوق قبل مواجهة وفاق سطيف

خالد الغازي
2015-04-17T13:23:34+01:00
رياضة
خالد الغازي17 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء تعفو عن بورزوق قبل مواجهة وفاق سطيف

سمحت ادارة الرجاء البيضاوي بعودة اللاعب حمزة بورزوق الى التداريب، بالفريق الاول بعدما أصدرت في حقه عقوبة إيقاف الى غاية نهاية الموسم الكروي.
وإلتحق بورزوق بتربص النسور الخضر في منطقة البوسكورة، ضواحي مدينة الدار البيضاوي تحضيرا للمباراة القوية امام وفاق سطيف الجزائري، بمركب محمد الخامس يوم الأحد المقبل ضمن دور ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا.
أبدى حمزو بورزوق، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، سعادته الكبيرة بعودته إلى تداريب الفريق، ورفع عقوبة الإيقاف التي صدرت في حقه سابقا، من قبل المكتب المسير للفريق.
وتأسف بورزوق، في تصريح خص به الموقع الرسمي للرجاء الرياضي، عن التصرفات التي صدرت منه، مؤكدا أنه يكن كل التقدير والاحترام لزملائه في الفريق، وللجماهير الرجاوية، التي تسانده منذ التحاقه بالقلعة الخضراء.
واعتذر بورزوق في ختام تصريح أدلى به للموقع الرسمي للرجاء، لجميع الرجاويين من مسيرين، ومنخرطين، ولاعبين، وجمهور، عما صدر منه، مضيفا أن الرجاء كبير بجمهوره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق