برشلونة ينجح في العثور على شفرة سواريز

نجح فريق برشلونة أخيرا في العثور أخيرا، وبعد بداية متعثرة في مطلع الموسم الجاري، على شفرة مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز الذي تألق مع ليفربول الإنجليزي في الموسم الماضي، حيث كان يمتاز بأدائه الرائع وأهدافه الحاسمة.
وبرز لويس سواريز خلال المباراة التي جمعت فريق برشلونة بمستضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، ضمن ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، حيث كان وراء هدفين جميلين للبارصا، بعدما تمكن من اختراق مدافعي الفريق الباريسي، ووصل للمرمى في مناسبتين، مانحا التفوق لزملاء ميسي.
حصل برشلونة على خدمات سواريز مقابل 80 مليون يورو (85 مليون و700 ألف دولار)، رغم أنه كان غير مسموح له أثناء إبرام الصفقة بممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم وحتى 25 أكتوبر 2014 بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه جراء قيامه بـ “عض” لاعب المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني خلال المونديال الأخير.
وقالت “موندو ديبورتيفو”: “لا يوجد أي فريق في أوروبا يمكنه التفوق على برشلونة في كرة القدم بعد الذي شهدناه في هذه النسخة من دوري الأبطال”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *