خلافات بين أعضاء الكاف بسبب قضية المغرب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خلافات بين أعضاء الكاف بسبب قضية المغرب

أفادت تقارير إخبارية، أن هناك خلافات داخل اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن النزاع المالي مع المغرب، حيث يطالب بعض الأعضاء حياتو رئيس الكاف، بضرورة اللجوء إلى غرفة التحكيم الرياضي بباريس ضد الجامعة الملكية لكرة القدم.
ويتعقد اللجنة التنفيذية اجتماعا خلال شهر ماي القادم، بالقاهرة من أجل الخروج بحل مع المغرب حول العقوبات المالية، بحيث يطالب تيار عيسى حياتو طي صفحة الخلاف تحسبا لتعرض الكاف لهزيمة ثانية، خصوصا أن التعويضات التي فرضتها الكاف على المغرب، قد تدفع المحكمة الدولية بفرنسا إلى إلغائها.
وذكرت نفس المصادر أن المسؤولين المغاربة قاموا بإعداد ملف متكامل في حال تقدم الكاف بالطعن وهذا من أجل إثبات أن “الكاف” لم تتعرض لأية خسائر مالية من قرار نقلها “الكان” إلى غينيا الاستوائية مثلما يدعي حياتو، واستندوا في ذلك إلى أرقام تؤكد أن هيئة الكامروني حققت أرباحا مالية قياسية مقارنة بالدورات السابقة.

وتبرز مصادر جامعية أن الجامعة تتجه إلى التفاوض مع الكاف بشأن الأمور المالية، وايجاد مخرج يرضي الطرفين، خاصة أن اللقاء الذي جمع حياتو بفوزي لقجع كان ايجابيا، لفتح صفحة جديدة في علاقة الجامعة الملكية المغربية مع الاتحاد القاري للكرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق