الرئيسية / رياضة / التعادل يحسم الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد
le_derby

التعادل يحسم الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد

انتهى لقاء الديربي البيضاوي بين الرجاء وغريمه الوداد، بالتعادل الايجابي، بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة أقيمت فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاوي اليوم السبت.
تميزت المباراة بالندية، والتنافس الحاد بين لاعبي الفريقين، حيث ظل كل طرف يبحث عن الوصول الى شباك مرمى الاخر، لاسعاد جماهيره التي كست مدرجات ملعب محمد الخامس، بلوحات ابداعية جميلة، قبل انطلاق المباراة.
افتتح الرجاء باب التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق رأسية لهدافه النيجيري «كريستيان أوساجونا» بعد تلقيه تمريرة عرضية نموذجية من على الرواق الأيسر. وواصل أوساجونا تألقه بهذا الهدف، لكن نيران صديقة عكرت احتفالات جمهور الرجاء في ملعب محمد الخامس بهدف أوساجونا، عندما فشل مدافع الرجاء «مصطفى بلقدم» في تشتيت كرة عرضية لعبها المهاجم الجابوني «مليك إيفونا»، و وضع الكرة في شباك فريقه خلال الدقيقة 78.
وضاعف الوداد النتيجة في الدقيقة 90، حين تمكن البديل زهير المترجي من استغلال تمريرة مالك ايفونا، ليسكنها في شباك العسكري. ومع ذلك، لم يفقد لاعبو الرجاء الأمل واستطاعوا من انتزاع النقطة الثمينة في الدقيقة 92، بهدف سجله اللاعب القصير المكير صلاح الدين عقال بمتابعة لتمريرة طولية ضربت العمق الدفاعي للوداد.