تاعرابت : جاهزون للتحدي وسنقلب الطاولة على أتليتيكو مدريد في عقر داره

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تاعرابت : جاهزون للتحدي وسنقلب الطاولة على أتليتيكو مدريد في عقر داره
2852bc041a164def26a328bf666abe1d - مشاهد 24

أكد الدولي المغربي عادل تاعرابت لاعب خط وسط ميلان الإيطالي عن جاهزية فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري الأبطال التي ستجرى اليوم الثلاثاء في ملعب “فيسنتي كالديرون” رغم الخسارة الميلان في ملعبه “سان سيرو”.
وقال عادل لقناة الميلان “لم نكن محظوظين في سان سيرو لأننا لعبنا أفضل من المنافس، لكن هذه المرة نحن جاهزون للتحدي ولن نلعب أمام الأتلتيكو بثوب الضحية بل سنقاوم ونتدارك النتيجة لتحقيق الفوز، المنافس يتواجد في المراكز الأولى من الدوري الإسباني، لكن دوري أبطال أوروبا منافسة أخرى، أثبتنا في سان سيرو أننا قادرون على السيطرة، فلم لا نفعل ذلك هنا و نقلب الطاولة لصالحنا بميدانه”.
وأضاف تاعرابت أن “الفريق لم يرافقه الحظ خلال مباراة الذهاب، حيث تعرض لهزيمة على عكس سير المباراة في وقت كان من الممكن تحقيق الفوز بفارق هدفين”. مؤكدا على قدرة الميلان لتحقيق نتيجة ايجابية في اسبانيا امام أتليتيكو مدريد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق