ماضوي : سطيف مستهدف من جميع الفرق الافريقية

خالد الغازي
2015-04-03T12:55:43+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماضوي : سطيف مستهدف من جميع الفرق الافريقية

أكد مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري خير الدين ماضوي، أن فريق الوفاق أصبح مستهدفا من قبل جميع الفرق الافريقية، منذ فوزه بكأس الأبطال، الشيء الذي يتطلب العمل بجد لتخطي وتجاوز كل العقبات والخروج من فترة الفراغ التي يمر منها الفريق حاليا.

ويخوض فريق وفاق سطيف الجزائري حامل لقب كأس عصبة أبطال افريقيا، مساء اليوم مباراة قوية أمام فريق ريال بانغول الغامبي، بملعب 8 مايو ضمن الدور ال32 من المسابقة القارية، وحذر مدرب الوفاق خير الدين ماضوي من الفريق الخصم، داعيا لاعبيه الى الحيطة والحذر وعدم استصغار الفريق الغامبي.

وأوضح  المدرب الجزائري على أن لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل بين الفريقين، يبرز قوة لاعبي الفريق الغامبي، وقال في تصريح للاذاعة الوطنية الاولى، ”ريال بانجول حضر لهذه المباراة كما ينبغي، ويبدو من الواضح أن لاعبيه يستهدفون تحقيق المفاجأة والتأهل أمامنا، المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أن التشكيلة ستتغير بنسبة 60 % مقارنة بمباراة الذهاب، مع تسجيل عودة العديد من اللاعبين”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق