الرئيسية / رياضة / إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة
messi

إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة

تسببت إصابة ليونيل ميسي في حالة من الارتباك لدى فريقه برشلونة، إذ لم يتضح بعد ما إذا كان النجم الأرجنتيني سيتمكن من خوض مباراة سلتا فيغو، المقررة الأحد في المرحلة 29 من الدوري الإسباني ، وكشفت شبكة “إسبن” العالمية عن سبب الإصابة التي تعرض لها مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي لم يشارك مع منتخب الأرجنتين في أياً من المباراتين الوديتين أمام منتخبي السلفادور والإكوادور.

وقالت الشبكة، إن سبب الإصابة التي يعاني منها ميسي ربما تسبب بها مواطنه مارتن ديميكيليس خلال المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي وبرشلونة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وغاب ليونيل ميسي عن المباراة الودية التي خاضها منتخب الأرجنتين قبل يومين ضد الاكوادور ، فيما تؤكد بعض المصادر أنه يعاني من آلام شديدة في الجزء الخارجي من القدم اليمنى ، وهو ما منعه من ارتداء حذائه الرياضي.

وكشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خيراردو مارتينو (تاتا)، عن أن ميسي يشعر بألم شديد عندما يرتدي حذاءه، ليشعل القلق لدى محبي برشلونة الذي ينافس على جبهات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا

واعتذر مدرب المنتخب الأرجنتيني تاتا مارتينو للجماهير عن غياب ميسي ، لكنه شدد في نفس الوقت على أن قائد الفريق لم يكن قادراً على ارتداء حذائه خوفاً من تضاعف حجم الإصابة التي تم نفيها خلال الأيام الماضية.