حليلوزيتش: العمل مازال كبيرا في المنتخب من أجل دخول المونديال والفوز على سلوفينيا كان مستحقا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش: العمل مازال كبيرا في المنتخب من أجل دخول المونديال والفوز على سلوفينيا كان مستحقا
aa60bf3dba7b06bf9bbc06ae7996d676 - مشاهد 24

قال مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش في حوار مع صحيفة “دايلي أفاز” البوسنية، إن استدعاء لاعبين جدد في المنتخب الجزائري جاء نتيجة اصابة بعض اللاعبين، بالاضافة إلى نزول مستوى البعض الأخر، مما تطلب توجيه الدعوة لعناصر جديدة مثل ( نبيل بن طالب، وزين الدين فرحات)، لتقديم الاضافة للخضر في مباراة سلوفينيا.
وصرح حليلوزيتش عن فوز الخضر على سلوفينيا أنه كان مستحقا، جدا بمستوى راقي وفي هذا الشأن، قائلا: ” المجموعة بأكملها قدّمت مستوى طيبا،و تعامل اللاعبين وسلوكهم فوق أرضية الميدان كان جيدا هو الآخر ، أظن أنها كانت مباراة بمستوى عال جدا “.
وأكد على أن العمل مازال في المنتخب كبيرا من أجل دخول المونديال بشكل جيد، مبرزا ضرورة التحضير الجيد فيما تبقى من وقت قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم.
وأوضح أن هناك بعض الأمور تشغل باله كثيرا، فيما يتعلق بأحوال بعض اللاعبين مع فرقهم، مشيرا إلى أن الوقت أمامهم كاف لتحسين وضعهم واستعادة المستوى، حيث مازال المونديال بعيدا بقرابة 100 يوم وهو وقت كاف ليكونوا في الموعد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق