الرئيسية / رياضة / فيغولي يسعى لبلوغ مونديال روسيا ورفع كأس افريقيا
figoli

فيغولي يسعى لبلوغ مونديال روسيا ورفع كأس افريقيا

أكد نجم نادي فالنسيا الاسباني سفيان فيغولي، في حوار مع قناة الكأس القطرية، على أنه اختار حمل قميص منتخب الجزائر عن قناعة تماما وكان خيار القلب والعاطفة، مشيرا إلى أنه لن يندم تماما على هذا الخيار لأنه حقق ما يصبو إليه تقريبا مع المنتخب الجزائري، وهو المشاركة في نسخة كأس العالم.
وأشاد فيغولي بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني في عهد المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، موضحا أن هذا المدرب قاد الخضر إلى نتائج جيدة في المونديال، ببلوغ الدور الثاني من مونديال البرازيل، رغم فشلهم في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2013 بجنوب افريقيا.
وأبرز سفيان خلال برنامج الكرة العالمية،  أن المنتخب الجزائري يتوفر على لاعبين شباب لهم رغبة كبيرة في تحقيق جميع الأهداف، التي يطمحون إليها، مؤكدا أن المنتخب سيكون جيدا في الاستحقاقات المقبلة.
وأبرز أن الهدف هو بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، والعمل على التتويج بكأس أمم إفريقيا المقبلة خاصة أن التصفيات الإفريقية ستنطلق شهر أفريل المقبل والفرصة مواتية لهم لترتيب أوراقهم وتحضير أنفسهم بشكل جيد. مشيرا إلى امكانية احتضان الجزائر لكأس افريقيا المقبلة وهي فرصة مناسبة لتحقيق التتويج على الأرض البلد.
وعبر فيغولي عن حلمه في خوض تجربة أكثر نجاحا، مع حلمه الكبير في حمل قميص أحد عملاقي الكرة الاسبانية فريقي ريال مدريد أو برشلونة، الى جانب جوفنتوس الايطالي، وهي أندية تحصد الألقاب وتحقق النجاح.
وتابع أنه لا يمانع في خوض تجربة بالدوري القطري مستقبلا، لكنه حاليا مرتبط بعقد مع فالنسيا الاسباني الذي يريد معه تحقيق عدة انجازات.