الرئيسية / رياضة / غوركوف يعيد الثقة للخضر عقب الفوز على عمان
gourcuff

غوركوف يعيد الثقة للخضر عقب الفوز على عمان

أعاد المدرب الفنرسي كريستيان غوركوف الثقة لصفوف لاعبيه، عقب فوز منتخب الجزائري على منتخب سلطنة عمان في مباراة ودية، اقيمت أمس في العاصمة القطري الدوحة، والتي خرج فيها المحاربين منتصرين برباعية.
وشكلت مشاركة سفيان فغولي نقطة الضوء بالنسبة للخضر، إذ لعب دورا أساسي في خط الهجوم، بعدما تمكن من احراز هدفين، وانسجامع التام مع اسحاق بلفوضيل الذي بدوره سجل هدفين.
وقال غوركوف عقب المباراة “أعتقد أن المشكلة التي طرحت أمام قطر لم تكن الخطة لأننا لعبنا بـ4 ـ 4 ـ 2 أمام سلطنة عمان أيضا، إلا أن النسق الذي لعبنا به كان أعلى”. مضيفا أن “المنتخب كان أكثر تنظيما من الناحية الجماعية ولعب بأكثر تماسك”.
وأوضح بان هذا الفوز أمام عمان يرفع كثيرا المعنويات، ويجعل الطاقم الفني وحتى اللاعبين يخرجون من التربص بمعنويات مرتفعة، ويجعلهم متفائلين .
وشدد على ضرورة الاستفادة من المباراة الاولى، قائلا ” حفظ الدرس جيدا تحسبا للمنافسات المقبلة، لأن قدومنا إلى قطر كان لنتعلم أكثر من أخطائنا، ولهذا يجب التعلم مما حصل لنا في اللقاء الأول”. داعيا إلى عدم استصغار أي منافس مهما كان اسمه وحجمه، مبرزا على ان الأمور الإيجابية هي تحسن المستوى من الجانب الجماعي