الزاكي يضع برنامج للمنتخب المغربي في يونيو المقبل

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يضع برنامج للمنتخب المغربي في يونيو المقبل

وضع الناخب الوطني بادو الزاكي برنامجا أخرا للمنتخب الوطني تحسبا للقرار الذي يمكن ان تتخذه المحكمة الرياضية الدولية، في ملف المغرب مع الكونفدرالية الافريقية، حول العقوبات التي صدرت في حق الأسود والتي تبعدهم عن المنافسة القارية لأربع سنوات.
وقال الناخب الوطني بادو الزاكي إن المنتخب الوطني المغربي مقبل على مباريات اخرى مستقبلا، تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، مثل تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي سيخوض الأسود اول مباراة أساسية فيها شهر أكتوبر المقبل.
وأبرز الزاكي في تصريح لإذاعة مارس، أنه وضع برنامجا للمنتخب المغربي، في جميع الاحتمالات بعد صدور صرار المحكمة الرياضية الدولية، التي تبث في قضية الجامعة مع الكاف، موضحا أن الحكم في مصلحة المغرب سيمنح للمنتخب الوطني باب المشاركة في تصفيات كأس افريقيا 2017، خلال شهر يوينو القادم.
وأكد الزاكي على ان المنتخب الوطني، سيواصل تحضيراته ومباريات الاعدادية في شهر يونيو القادم، حسب تواريخ الفيفا في حالة استمرت عقوبات الكاف، من اجل الاستعداد لتصفيات مونديال 2018، وبرمجة مباريات ودية اخرى امام منتخبات في المستوى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق