الرئيسية / رياضة / غوركوف يسعى للفوز على عمان للحفاظ على منصبه
gorkove

غوركوف يسعى للفوز على عمان للحفاظ على منصبه

يخوض المنتخب الجزائري عشية اليوم مباراة ودية امام منتخب سلطنة عمان، في العاصمة القطرية الدوحة ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القارية والدولية.
ويسعى الخضر إلى محو الصورة السيئة التي ظهروا بها خلال المباراة الودية الاولى امام منتخب قطر، وذلك من اجل استعادة الثقة والنفس، والمصالحة مع الجماهير الجزائرية التي صدمت بسبب الهزيمة.
ومن أجل تحقيق ذلك يعتزم المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف القيام بتعديلات جديدة في تشكيلة الخضر امام عمان على مستوى ثلاث مراكز أساسية، بالاضافة إلى تغيير مراكز ومواقع بعض العناصر مثل براهيمي ورياض محرز.
وقال مدرب المنتخب الجزائري في تصريح صحفي، بأن مباراة عمان الودية، تبقى ذات طابع اختباري للمجموعة عموما، ونافيا القيام بأي تجريب للاعبين الجدد في التشكيلة الأساسية، مقارنة مع المباراة الماضية. وأضاف بان الهزيمة امام قطر جعلته يفضل الاعتماد على الأساسيين، لأن المنتخب مطالب بالفوز وتصحيح الصورة.

وحسب مصادر اعلامية، فإن رئيس الاتحادية الجزائرية محمد راوراوة، مستاء من الهزيمة الماضية امام قطر، وقد طالب من المدرب الفرنسي غوركوف تصحيح الأمور، وتحقيق نتائجة ايجابية في مباراة اليوم، مؤكدا له أن هناك مطالب جماهيرية لابد ان تحقق، خاصة ان المنتخب مقبل على تصفيات كأس افريقيا وكأس العالم 2018.

ويعيش المدرب الفرنسي ضغطا طبيرا، من قبل محيطه، بعدما تراجع مستوى الخضر في المباريات الماضية سواء الرسمية أو الودية، ولم يعد المنتخب الجزائري في نفس المستوى الذي ظهر به خلال اقصائيات كأس افريقيا، وفي نهائيات كأس العالم بالبرازيل.