الرئيسية / رياضة / منتخب البرازيل يسحق فرنسا بثلاثية تاريخية
brisl

منتخب البرازيل يسحق فرنسا بثلاثية تاريخية

حقق المنتخب البرازيلي انتصارا كبيرا على منتخب فرنسا صاحب الارض والجمهور بنتيجة 3-1 امس الخميس على ملعب دي فرانس في مقابلة ودية.

وافتتح المدافع الشاب رفائيل فاران اولى اهداف المباراة الكبيرة عند الدقيقة 21 عندما حول ركلة ركنية نفذها فالبوينا بشكل متقن داخل شباك السامبا. وسجل لاعب تشيلسي اوسكار هدف التعادل لمنتخب عندما استلم تمريرة من اللاعب فيرمينو وسدد الكرة بلمسة واحدة داخل مرمى الديوك في الدقيقة 40.

واضاف نجم برشلونة الاسباني نيمار الهدف الثاني لمنتخب البرازيل عند الدقيقة 57 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف لويز غوستافو في مرمى الديوك هدفا ثالثا عند الدقيقة 69.
وقال دونغا مدرب البرازيل بعد الفوز 3-1 على فرنسا الخميس إن فريقه وجد التوازن المطلوب بعد ثمانية أشهر من هزيمة مذلة بسبعة أهداف لواحد على أرضه في نهائيات كأس العالم لكرة القدم. وأضاف “لعبنا بشكل جيد وحاولنا اللعب بطريقة سريعة. حافظنا على تماسكنا ولعبنا بقوة.” أماا مدرب فرنسا ديديه ديشاب فقد اعترف بقوة منتخب السامبا، مؤكدا على ان المنتخب الأفضل هو الذي فاز. وقال “يمكنك دائما تقديم أداء أفضل لكن عليك أن تقبل أن منافسك فريق مميز.. ولقد أظهروا هذا الليلة.”