الرئيسية / رياضة / منتخب الجزائر ينهزم في مباراة ودية امام قطر

منتخب الجزائر ينهزم في مباراة ودية امام قطر

انهزم المنتخب الجزائري أمام نظيره القطري بهدف نظيف، في مبارة أقيمت مساء أمس الخميس، باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا القطري، وذلك في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات التي تنتظرهما في المرحلة المقبلة.

سجل علي أسد هدف المنتخب القطري والمباراة الوحيد في الدقيقة 32 من الشوط الأول من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وإن رجحت كفة المنتخب القطري في الكثير من فترات المباراة، وأهدر لاعبيه أكثر من فرصة محققة على المرمى الجزائري.

لم يقدم المنتخب الجزائري عرضا جيدا، خلال هذه المقابلة، ورغم تواجد بعض العناصر المحترفة الأساسية في صفوف الخضر، إلا أن المنتخب لم يفلح في تقديم العرض المنتظر منه في هذه المواجهة، وبرزت اخطاء كثيرة على مستوى الخطوط بين اللاعبين، الشيء الذي خلق استياءا كبيرا لدى الجمهور الجزائري.

واعترف الفرنسي كريستيان جوركوف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أن فريقه لم يظهر في مباراة قطر الودية، مضيفا أن الخضر لم يظهروا بالشكل المطلوب، والذي كان منتظرا منهم، معبرا عن عدم رضاه من عطاء اللاعبين في هذه المقابلة.

وأكد على أن المنتخب القطري كان أفضل من الخضر في المباراة وبالتالي استحق الفوز، وأن الخسارة بمثابة درس من الضروري أن يستفيد منه اللاعبين.

المقالات ذات صلة

loading...