الرئيسية / رياضة / حليلوزيتش مستعد لخوض مبارايات ودية مع البرازيل واسبانيا ويرفض الحديث عن مصيره بعد المونديال
017560b0033d4ca773484cd693ba5750

حليلوزيتش مستعد لخوض مبارايات ودية مع البرازيل واسبانيا ويرفض الحديث عن مصيره بعد المونديال

قال مدرب الخضر، انه مستعد للعب مباريات ودية مع منتخبات وقية مثل اسبانيا والبرازيل، قائلا ” من جهتي لو وجدت البرازيل وإسبانيا سألعب أمامها لكن هذا هو ما توفر حاليا”. مضيفا أن الاتفاق حصل مع منتخبات من أوروبا الشرقية، أرمينيا و رومانيا، ولم يستطع برمجة مباريات أخرى.
عبر مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش عن رضاه للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو المنتخب الجزائري خلال المباراة الودية امام سوفينيا، منوها بعطاء اللاعب عبد المومن جابو خلال المباراة قائلا ” أنا جد راض عن المردود المقدم وكذلك عن النتيجة التي انتهى عليها اللقاء أمام منافس محترم، فاللاعب عبد المومن جابو أكد أنه جوهرة حقيقية وكنا نعرف مشكله من البداية، هذا اللاعب سينفجر إن واصل العمل في الثلاثة أشهر القادمة بهذا الشكل”.
وأشاد حليلوزيتش بالوافد الجديد على الخضر نبيل بن طالب لاعب توتنهام، مبرزا أنه لم يكن ينتظر من هذا اللاعب الظهور بهذا المستوى المبهر والذي لا يتجاوز عمره 19 سنة، وتوفره على تقنيات وفنيات عالية.
وأبرز أن باب المنتخب مفتوح في وجه بعض اللاعبين على رأسهم بلفوضيل وعبيد، نافيا اغلاق لائحة الخضر، و بأن هناك ثلاث شهور كاملة يمكن فيها تجديد بعض العناصر في المنتخب، ودعوة لاعبين جدد وإبعاد آخرين، والمسالة متعلقة بمستوى وعطاء كل لاعب سواء داخل المنتخب او في فريقه، حيث اوضح انه قام بتجريب 75 لاعبا لاختيار العناصر التي تستحق حمل القميص الوطني.
وعبر حليلوزيتش عن عدم رضاه وتفاجئه من العملية الجراحية التي قام بها نجم المنتخب الجزائري، سفيان فيغولي لاعب فلنسيا، في هذا التوقيت، مشيرا إلى عدم تقبله لهذا الامر في هاته الظرفية، خاصة أنه بصدد تحضير المنتخب الجزائري لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.
ورفض حليلوزيتش الافصاح عن مستقبله بعد الموندايل مع المنتخب الجزائري مفضلا عدم الحديث في العقد الذي يجمع بينه وبين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مؤكدا أن الندوة الصحفية مقتصرة فقط على المباراة الودية، قائلا ” أنا هنا للحديث عن اللقاء ولن أتكلم في هذا الموضوع”.