الرئيسية / رياضة / هل ينضم رونالدو فعلا إلى مانشستر سيتي !
ronaldoo

هل ينضم رونالدو فعلا إلى مانشستر سيتي !

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء أن هناك حالة من التفاؤل في الشارع الرياضي المحلي إزاء عودة مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

وأشار الصحفي البريطاني جراهام هانتر المختص في شؤون كرة القدم الإسبانية أن لاعبو مانشستر سيتيعلى علم بأن مجلس إدارة النادي يخطط إلى تقديم عرض كبير جداً من أجل الحصول على نجم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت العديد من المصادر في الأيام القليلة الماضية أن النجم البرتغالي البالغ من العمر (30 عاماً) في طريقه للرحيل عن الدوري الإسباني في نهاية الموسم الجاري ، في ظل منافسة شديدة من أندية إنجليزية عديدة وأبرزها مانشستر يونايتد.

وقال جراهام هانتر فى مقابلة مع شبكة “سكاي” البريطانية : “لدي معلومات تؤكد بأن لاعبو مانشستر سيتي على علم بقدرة إدارة النادي وسعيها على اتخاذ خطوة كبيرة وناجحة جرى العمل عليها بشكل كبير على مدار الأسبوعين الماضيين”.

وحول إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي واضاف : “هذه الأخبار قد تكون صحيحة وقد تكون مجرد شائعات ، انضمام رونالدو إلى مانشستر يعود إليه بكل تأكيد ، ولكني لا أعتقد أنه قرر الرحيل الآن عن صفوف ريال مدريد”.