الزاكي يراهن على مباراة الأوروغواي لتألق الأسود

اعتبر الناخب الوطني بادو الزاكي أن المباراة الودية بين المنتخب المغربي ومنتخب الأورغواي يوم السبت المقبل بأكادير، هي مباراة دولية كبيرة، مضيفا بان منتخب الأوروغوياني منتخب عالمي، يتوفر على ترسانة من اللاعبين الكبار، ويمتاز بمؤهلات بدنية وفنية عالية،، مما سيضع الفريق الوطني أمام اختبار حقيقي.
وأكد الزاكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس بأكادير،، بأن المباراة مفيدة للمنتخب، وستجعله يستخلص الكثير من الامور والعبر، خاصة بعدما بذل مجهود كبير في اعادة بناء المنتخب خلال المرحلة الأولى، وبكون المباراة كفيلة بالكشف عن دروس أخرى أكثر إفادة.
وتحدث الزاكي عن الغيابات في صفوف المنتخب الوطني، أبرزها غياب اللاعبين كل من الشماخ ومروان داكوستا، بسبب الاصابة، مبرزا أنه اختار 25 لاعبا يمتازون بالجاهزية للمشاركة في مباراة من هذا المستوى الدولي.
وتابع بان هناك أربعة لاعبين جدد في قائمة المنتخب الوطني، منهم العميد السابق الحسين خرجة العائد القديم للمنتخب، الى جانب ياسين بامو الذي يعزز هجوم المنتخب، ثم لاعبين شابين كل من سفيان أمرابط واحمد المسعودي اللذان يلعبان في خط الوسط، ولهما سن صغير ، مؤكدا ان الهدف من استدعائهما لاجل التأقلم واكتساب التجربة والاحتكاك مع عناصر وازنة مثل بنعطية وبوصوفة.

اقرأ أيضا

حسان بركاني

بالفيديو.. حسان بركاني: “180 شركة مغربية تشارك في الدورة الثامنة من معرض النسيج والجلد والاكسسوارات”

انطلقت، يوم أمس الثلاثاء، فعاليات المعرض الدولي للنسيج والجلد والاكسسوارات “موروكو فاشن ستايل أند تكس”، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *