الجامعة التونسية تطالب وزارة المالية بصرف منح الأندية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة التونسية تطالب وزارة المالية بصرف منح الأندية

أخذت الأزمة المالية التي تعيشها الفرق التونسية، منعطفا اخرا من قبل رئيس الجامعة وديع الجريء، الذي طرق ابواب الحكومة من أجل صرف مستحقات ومنح الاندية التونسية العلقة لدى وزارة الرياضة.
وعقد رئيس الجامعة التونسية اجتماعا مع وزير المالية التونسي سليم شاكر، أول أمس من اجل الخروج بحلول تطمئن مسؤولي الأندية، الذين هددوا بمقاطعة الدوري وتوقف نشاط البطولة بسبب ارتفاع الديون وتملص وزارة الرياضة من تقديم الدعم المالي.
وأكد زوير المالية سليم شاكر خلال اللقاء على ان الوزارة ستقوم بحل المسألة المالية في بحر الأسبوع الحالي، وتمكين الفرق من التوصل بمستحقاتها التي بذمة وزارة الرياضة.

وأبرز  بيان للجامعة التونسية أن ان رئيس الجامعة اعلم وزير المالية بموضوع تجميد مستحقات الفرق مبينا ان وزير المالية نفى ان يكون قد اسدى تعليمات بغرض تجميد مستحقات الاندية حيث سيقع النظر فى هذا الملف بداية من الاسبوع من اجل ايجاد الحلول المناسبة لفض الاشكال القائم ، وتجدر الاشارة الى ان الاندية المحترفة والهاوية فى تونس تعول على التمويل العمومى للتخفيف من الوضع المالى المتردى الذى تعيشه منذ فترة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق