بوقرة: الفوز على سلوفينيا انطلاقة حقيقية للخضر نحو المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بوقرة: الفوز على سلوفينيا انطلاقة حقيقية للخضر نحو المونديال
328365b4dbe4c75cbdbd88f3cb43706d - مشاهد 24

عبر قائد المنتخب الجزائري عبد المجيد بوقرة عن سعادته بالفوز المتميز الذي حققه الخضر في المباراة الودية امام منتخب سلوفينيا، مؤكدا على ان هذه انطلاقة لمحاربي الصحراء تحضيرا للمونديال بالبرازيل.
واعتبر بوقرة هذه الودية بمثابة أول اختبار للخضر على الصعيد الدولي، ومكنت اللاعبين والمدرب من التعرف على مدى جاهزية المجموعة على بعد 3 أشهرؤ من بداية نهائيات كأس العالم. مضيفا أن النتيجة كانت مستحقة بعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعبون فوق أرضية الملعب.
وصرح بوقرة أن المنتخب السلوفيني يعد محكا واختبارا حقيقيا للخضر، خاصة أنه سبق أن خاض نهائيات كأس العالم جنوب افريقيا 2010، قائلا ” لقد واجهنا منتخبا أوروبيا كان قد شارك في المونديال الأخير وهو ما يؤكد أنه ليس بالمنتخب السهل. صحيح وجدنا صعوبات في بداية المباراة لكن الهدف الذي سجلناه مع نهاية الشوط الأول حررنا وجعلنا نظهر بوجه جيد بعدها في النصف الثاني من المباراة أين تمكننا من التحكم في اللعب وحرمنا المنافس من فرض خطورة علينا ومن الوصول إلى شباكنا وهذا هو المهم.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق