الرئيسية / رياضة / خلافات بين الأندية والجامعة حول برمجة الجولات الأخيرة
wac vs mas

خلافات بين الأندية والجامعة حول برمجة الجولات الأخيرة

تعرف الساحة الكروية المغربية نقاشا آخر، غير قضية الجامعة مع الكاف، بحيث ارتفعت أصوات بعض الفرق التي تلعب أدوارا طلائعية وتتنافس على لقب الدوري، مطالبة الجامعة بضرورة التدبير الحكيم للجولات المتبقية من البطولة الاحترافية، بهدف الشفافية والنزاهة في برمجة مباريات الدوري المغربي هذا الموسم.
وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد” فقد كان فريق الوداد البيضاوي أول نادي يطالب بضرورة، الحفاظ على ايقاع البطولة وبرمجة مباريات الجولات بسلسلة متوالية، رافضا إتاحة الفرصة لفرق أخرى مثل الرجاء للراحة وتاجيل عدة مباريات لها، خصوصا أن لقاءا حاسما سيجمع الفريقين في الجولة 25 من البطولة ضمن الديربي البيضاوي، الذي سيعطي اما الامتياز للفريق الأبيض أو يبرز عودة الرجاء للمنافسة على اللقب.
كما طالب فريق الكوكب المراكشي بضرورة اجراء كل اللقاءات المؤجلة، من أجل المنافسة المتساوية للفرق في البطولة، لاسيما أنه يعتبر ثاني نادي مرشح للفوز باللقب نظرا للمكانة التي يحتلها في الترتيب العام.
ويعتبر الوداد البيضاوي الذي تصدر البطولة منذ البداية، أكبر خاسر من الفرق في حالة تم تأجيل عدة مباريات للفريق التي تشارك في المسابقة الافريقية، خصوصا الرجاء والمغرب التطواني والفتحن وهي الفرق التي سيلاقيها في أخر دورات البطولة التي لم يتبقى منها سوى 6 جولات فقط.