الرئيسية / رياضة / الاصابة تحرم غوركوف من محترفين قبل السفر لقطر
lkhodre

الاصابة تحرم غوركوف من محترفين قبل السفر لقطر

يعاني الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف من وجود غيابات وازنة في صفوف المنتخب الجزائري، قبل الشروع في المعسكر التحضيري بقطرن والذي يسبق مبارتين وديتين للخضر امام المنتخب القطري والمنتخب العماني في العاصمة الدوحة خلال 28 و31 من مارس الجارس.
وأفادت مصادر اعلامية، بأن أربعة لاعبين محترفين سيغيبون عن تشكيلة الخضر خلال المعسكر المقبل، بسبب الاصابة ولن يتمكنوا من المشاركة في المبارتين الودتين، ومن بين العناصر البارزة الغائبة كل من رفيق حليش مدافع نادي قطر المصاب، إلى جانب هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب، والمهدي عبيد لاعب نيوكاستل الانجليزي، ثم رياض بودبوز لاعب باستيا الفرنسي.
ويحاول غوركوف اقناع براهيمي بالحضور للمنتخب الجزائري، رغم إلتزامه مع فريق بورطو بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب سفيان فيغولي الغاضب من تصريحات غوركوف عقب اقصاء المنتخب من كأس افريقيا.
ويسعى المدرب الفرنسي الى توطيد العلاقة مع اللاعبين المحترفين، بهدف لم الشمل وازالة الخلافات والتصريحات المضادة، حتى يتمكن من اعادة الروح الجماعية للخضر قبل دخول غمار التصفيات القارية المتعلقة بكأس افريقيا ونهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.