الرئيسية / رياضة / الرجاء البيضاوي ينتزع انتصارا ثمينا من كايزر شيفس
rajae

الرجاء البيضاوي ينتزع انتصارا ثمينا من كايزر شيفس

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا ثمينا خارج ميدانه، على فريق كايزر شيفس من جنوب افريقيا بهدف للاشيء، لحساب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال افريقيا، رافعا حظوظه في العبور للدور القادم خلال مباراة الاياب بالدار البيضاء.
ويعود فضل انتصار الرجاء لهدف مهاجمه النيجيري أوساغونا الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، خلال الدقيقة السادسة من ضربة رأسية استقرت في شباك الحارس الجنوب الافريقي.
وحافظ فريق الرجاء بفضل الانضباط التكتيكي للاعبين، وتوجيهات المدرب جوزي روماو الذي ظل واقفا طيلة المباراة، مقدما نصائحه وتعليماته للاعبي الوسط والدفاع، من أجل غلق الممرات على مهاجمي فريق كايزر، الذي مارس ضغطا في الجولة الثانية بحثا عن تعديل النتيجة.
وعرفت المباراة تألق الحارس خالد العسكري الذي تصدى للعديد من المحاولات الخطيرة من قبل مهاجمي الفريق الجنوب الافريقي، إلى جانب خذ دفاع الرجاء الذي تألق بدوره خلال هذه المواجهة القوية، التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا لمساندة كايزر شفيس، خاصة أن هذا الفريق يتصدر الدوري المحلي.
من جهته أكد مدرب الرجاء روماو استحقاق فريقه للفوز، خلال هذه المباراة، معتبرا النتيجة جد ثمينة وغالية أمام فريق قوي من قيمة كايزر شفيس.
وأضاف روماو في تصريح لراديو مارس الرياضي من جنوب افريقيا، بأن اللاعبين خاضوا مباراة بانضباط تكتيكي جيد، مقدمين عمل رائع مكن الفريق من غلق جميع المساحات على الخصم، مؤكدا قوته في المواجهة.
وحذر روماو من التمادي في التفاؤل، مؤكدا على أن التأهل إلى الدور المقبل لن يكون إلا في مباراة الإياب رغم الفوز خلال لقاء الذهاب، لأن الفريق الحسم سيكون حاضرا من أجل لعب جميع أوراقه.