روماو يعتبر مباراة الرجاء أمام كايزر شيفس صعبة

أكد مدرب الرجاء البيضاوي البرتغالي جوزي روماو على أن مباراة النسور الخضر امام فريق كايزر شيفس الجنوب الافريقي ستكون صعبة وقوية، مضيفا نظرا إلى قوة الفريق الخصم الذي يتصدر الدوري المحلي لجنوب افريقيا، لاسيما أنه سيكون مسنودا بجماهيره وعلى ملعبه.
وأوضح روماو خلال ندوة صحفية يوم أمس بمدينة ديربان بجنوب افريقيا، بأن هدف الرجاء البيضاوي من هذه المواجهة هو تحقيق التعادل والعودة به الى المغرب، والذي سيكون بمثابة نتيجة جيدة بالنسبة له خصوصا أمام فريق من حجم كايزر شيفس، مبرزا بأنه يعرف جيدا هذا الفريق وعدد من لاعبيه، لأن الفرق المشاركة في عصبة الأبطال القارية تكون إما بلطة الدوري أو وصيف البطل، وهي تجمع الفرق القوية في القارة.
ورغم الأجواء الحزينة التي تخيم على الفريق، بعد وفاة والد الحارس خالد العسكري، إلا أن عزيمة اللاعبين كبيرة للعودة بنتيجة ايجابية، حسب المدرب روماو الذي أبرز أن الرغبة كبيرة لمواصلة المشوار في العصبة القارية.
ويخوض الرجاء البيضاوي مباراته أمام كايزر شيفس، يوم غد السبت بمدينة ديربان، ويسعى الفريق الأخضر الى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل العودة للمغرب، بهدف تحقيق التأهل خلال مباراة الإياب.

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي

استعدادا لـ”أولمبياد 2024″.. السكتيوي يستدعي 25 لاعبا من البطولة الاحترافية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن قائمة الفريق الوطني، التي دخلت في معسكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *