المحكمة الرياضية تقبل طلب الجامعة ضد الكاف

خالد الغازي
2015-03-12T12:01:46+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المحكمة الرياضية تقبل طلب الجامعة ضد الكاف

تم قبول طلب تقديم جلسة الدعوى التي رفعهتا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، من قبل هيئة المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، والتي تسعى من خلالها الجامعة لإلغاء العقوبات الرياضية والمالية ضد المغرب والمنتخب الوطني، وحددت المحكمة نهاية الشهر الجاري موعدا لعقد أول جلسة قبل اجراء قرعة تصفيات كأس افريقيا 2017 المقررة في الثامن من أبريل القادم.
وأفادت تقارير صحف مغربية، بأن الجامعة الملكية المغربية، تقلبت بارتياح استجابة المحكمة الرياضية “الطاس”، الشيء الذي يعتبر شيئا ايجابيا، لاسيما أن الجامعة الملكية المغربية ترغب في معرفة رأي المحكمة في موعد معين، حتى يفتح باب المشاركة للمنتخب المغربي في القرعة المقبلة، وذلك حتى يكون القرار للهيئة القضائية الرياضية، وتفادي الدخول في صراع مباشر من الكاف.
وكانت الجامعة طالبت المحكمة الرياضية عبر دفاعها المحامي الفرنسي، بتقديم موعد الجلسة، للنظر في عقوبات الكاف التي حرمت المنتخب المغربي من المشاركة في نسختي كأس افريقيا للأمم 2017 و2019.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق