رونالدو يؤزم علاقته مع الصحافة وجماهير الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو يؤزم علاقته مع الصحافة وجماهير الريال

كشفت تقارير اخبارية الاربعاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني لن يدلي بأي تصريحات صحفية حتى نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها الالكتروني، نقلا عن صحفي بقناة (بلوس)، إلى أن النجم البرتغالي قال في المنطقة المختلطة بعد مباراة شالكه في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إنه لا يعتزم الادلاء بتصريحات صحفية حتى نهاية الموسم.

ويأتي هذا “التصريح” بعد دقائق من التقاط الكاميرات محادثة بين (صاروخ ماديرا) والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ردد خلالها النجم البرتغالي كلمة “عار”، وفقا للصحيفة الإسبانية. وتضع الصحيفة تفسيرين لهذه الجملة، أولهما أنه يصف أداء الفريق، والأخرى تعكس استيائه من الجماهير، بعدما رفض طلب الحارس كاسياس في البداية التوجه رفقة اللاعبين لتحية الجماهير المدريدية. وكان رونالدو غاضبا من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير سنتياجو برنابيو، اعتراضا على أداء الفريق ونتيجة المباراة.

وخسر ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام شالكه (3-4) لكنه تأهل إلى ربع النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين نظيفين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق