فقير يرضخ لضغوطات ليون ويدير ظهره للخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فقير يرضخ لضغوطات ليون ويدير ظهره للخضر

تراجع نبيل فقير نجم نادي ليون متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم،  عن اللعب للمنتخب الجزائري بعد يوم من إعلانه اختيار الجزائر.

وقال رئيس الاتحادية محمد راوراوة، أن السبب وراء تراجع فقير يعود إلى ضغوطات من طرف نادي ليون الذي يلعب في صفوفه، بعدما لجأ النادي الفرنسي لاصدار بيان ينسب لفقير.

وذكر تلفزيون “النهار” عن مصدر رسمي في الاتحادية الجزائرية للكرة قوله، إن فقير عاود الاتصال بالفرنسي كريستيان غوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري وأخبره بأنه تسرع بالموافقة على اللعب للجزائر. مبرزا أن فقير منح كلمة للجزائر ثم تراجع فيها.
وكانت وكالة الأنباء الجزائرية نقلت عن مصدر باتحاد الكرة الجزائري قوله أن فقير اتصل بغوركيف صباح الجمعة الماضي، واخبره باختياره اللعب لمحاربي الصحراء ، وهي نفس المعلومة التي تناولتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأعلن غوركيف في وقت سابق من اليوم عن قائمة موسعة ضمت 37 لاعبا بينهم نبيل فقير، تحسبا للمشاركة في معسكر اعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة تتخلله مباراتين وديتين، الأولى ضد قطر يوم 26 آذار/مارس الجاري، والثانية ضد عمان يوم 30 من نفس الشهر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق